أطلـق قسـم التخطيـط والجــودة بكليــة العـلــوم والتكنـولـوجيـا بخــان يـونـس دورة حــول المفـــاهيــم الإداريــة الحـــديـثــة POSDCORB لرؤوساء الأقسام وموظفي الكلية, والتي تأتي ضمن تطوير الكادر الإداري بالكلية للنهوض بمستوى أداء الموظفين في كافة المجالات الإدارية ، و لمعالجة مواطن الضعف التي تعيق أداء عمل الموظفين.
وأكد م. سمير جبر رئيس قسم التخطيط والجودة أن هذه الدورة تأتي ضمن برنامج دورات صيف عام 2011 وحرص قسمه على طرح العـديد من الـدورات التي تُنمِّـي مهـارات موظفــي الكليـة بهـدف تطـوير أداء الكـادر الإداري والوقـوف على مواطـن الضعـف والعـمل على معـالجتهـا بما يخـدم مصلحـة الكليـة و تطـور العمل الإداري فيـه, مشيـراً أنَّ القسـم عقـد العـديـد من الدورات التدريبيـة في كـافــة المجـالات والنـواحـي التـي تخــدم و تطــور أداء موظفــي وطلبة الكلية على حدٍ سواء.
من جهته بين محاضرو الدورة أ. حسام النفار وأ. محمد النجار أن مواضيع الدورة تعمل على إكساب منتسبيها بالمهارات الإدارية الحديثة في خطوة لتطوير العمل الإداري داخل الكلية وتزويدهم بالمعلومات الإدارية الحديثة.
يشار إلى أن الدورة ستستمر لمدة 6 أسابيع بواقع ثلاثة لقاءات أسبوعياً.

