كرّمت وزارة التربية والتعليم العالي عدداً من موظفيها العاملين في قطاع الخدمات في مبنى الوزارة الرئيسي.
ويأتي التكريم ضمن مبادرة لطلبة مساق ريادة الأعمال في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بعنوان “نشكر عطاؤكم”
وشارك في اللقاء مدير عام الشؤون الإدارية أ. رائد صالحية، ومدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. أحمد عايش النجار، ومنسقي المبادرة الطلابية سامي داود، وتامر فارس.
وفي كلمته بيَّن النجار أن التنسيق مع الكلية الجامعية لتنفيذ مبادرة “نشكر عطاؤكم” يأتي ضمن جهود الوزارة لتطبيق سياستها الرامية إلى تعزيز وتعميق الانتماء للأسرة التربوية، وتحقيق تكامل الأدوار والتعاون ما بين جميع المستويات لتقديم خدمة راقية تليق بوزارة التربية والتعليم العالي.
كما وجَّه النجار شكر الوزارة الكبير إلى موظفي الخدمات؛ أولئك الجنود المجهولين الذين يعملون من خلف الستار.
بدوره قدّم صالحية الشكر والتقدير لموظفي الخدمات وعبر عن اعتزاز الوزارة وفخرها بالجهود التي يبذلونها في خدمة المسيرة التعليمية، مبيناً أنهم جزء أصيل من تركيب وزارة التعليم ويسهمون في تشكيل صورة مشرقة عنها.
















