وزارة التعليم تختتم مشروع تعزيز المرونة النفسية ونبذ العنف في رياض الأطفال والمدارس

بالتعاون مع جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي ومنظمة اليونيسيف..
وزارة التعليم تختتم مشروع تعزيز المرونة النفسية ونبذ العنف في رياض الأطفال والمدارس

اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع جمعية إنقاذ المستقبل الشبابي ومنظمة اليونيسيف وبتمويل من الحكومة الفنلندية “مشروع “تعزيز المرونة النفسية ونبذ العنف في رياض الأطفال والمدارس”.

وحضر حفل الاختتام مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي د. جمال الفليت، وممثل الحكومة الفنلندية السيد يوسي كاراكوسكي، وممثل منظمة اليونيسيف السيد راميز، ورئيس مجلس إدارة الجمعية السيد عماد درويش.

وأكد الفليت أن المشروع يهدف إلى تقليل العنف وتعزيز المرونة النفسية لدى رياض الأطفال وطلبة المدارس في مناطقهم وكذلك تدريب المعلمين على الانضباط الإيجابي وتطبيقه داخل المدرسة.

وخلال حفل الاختتام تم عرض مخرجات المشروع الذي استمر لمدة ثلاث سنوات حيث أقيمت زوايا خاصة تضمنت عروض تقديمية قدمها الطلبة والأهالي والمعلمين، حيث شاركوا قصص نجاحهم من خلال المبادرات المجتمعية.