تعليم غرب غزة يعقد اجتماعاً لأعضاء هيئة تحرير المجلة الإعلامية

عقدت مديرية التربية والتعليم في غرب غزة اجتماعاً بهيئة تحرير المجلة الإعلامية لإصدار العدد الثاني للمديرية، وحضر الاجتماع مدير التحرير ورئيس قسم العلاقات العامة أ. تامر النمرة، وكافة أعضاء هيئته التحريرية في المجلة.

وناقش الأعضاء عدة أمور لوضع اللمسات النهائية للعدد الثاني للمجلة المقرر نشرها مطلع شهر مايو المقبل، مثنيين على العدد الأول الصادر عن المديرية.

ورحب النمرة بأعضاء هيئة التحرير، شاكراً لهم جهودهم الكبيرة التي بذلت خلال إصدار العدد الأول بحلته الراقية، مؤكداً أنه من الضروري أن يكون العدد الثاني لا يقل عن العدد الأول بكافة المحتويات ومكونات المجلة واللمسات الإبداعية في غرب غزة.

يذكر أن المديرية تعمل على إصدار المجلة الخاصة بها ضمن مسابقة مركزية أطلقتها وزارة التربية والتعليم العالي لكافة مديريات القطاع وذلك لنشر كافة الفعاليات المميزة داخل محتويات المجلة.