التعليم غرب غزة ينفذ دورة تدريبية حول ” الإجهاد النفسي وتقنيات التدخل”

نفذ مديرية التربية والتعليم غرب غزة دورة تدريبية بعنوان “الإجهاد النفسي وتقنيات التدخل” التي استهدفت معلمين ومعلمات الإرشاد التربوي في المدارس.

وحضر اللقاء مدير التربية والتعليم الأستاذ حمدي الدلو، ومدير الدائرة الفنية الدكتور جواد الشيخ خليل، ومدير الدائرة الإدارية الدكتور خالد المزين، ورئيس قسم الإرشاد التربوي الدكتور محمد الربعي، وطواقم الإرشاد والتربية الخاصة.

وأكد أ. حمدي الدلو على أهمية هذه الدورات لتبادل الخبرات بين المرشدين مبيناً أهمية الدور التكاملي في العمل ما بين إدارة المدرسة والمرشد التربوي وذلك لتحقيق الأهداف التربوية على الصعيد الدراسي والنفسي والاجتماعي.