نفذ قسم الصحة المدرسية بمديرية غرب غزة لقاءً تدريبياً حول السلامة المرورية استهدف 20 معلماً ومعلمة من معلمي المدارس الأساسية وذلك بهدف الحد من الحوادث المرورية، والحفاظ على سلامة طلبة المدارس ولاسيما الأطفال.
وشارك في اللقاء التدريبي رئيس قسم الصحة المدرسية الأستاذ غسان حمادة ، ورئيس شعبة التثقيف الصحي بوزارة التربية والتعليم الأستاذة لندا حرب ، والرائد إسماعيل الشاويش من الإدارة العامة لشرطة المرور.
وأكد الأستاذ غسان حمادة على أهمية اللقاء وعلى ضرورة أن يقوم المعلمون بتشكيل الفرق المرورية في المدارس وذلك لتوعية الطلبة والحفاظ على سلامتهم من خلال الحد من الحوادث المرورية.
