التعليم في شرق خان يونس يُطلق مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة

أطلقت مديرية التربية والتعليم -شرق خان يونس؛ مسابقة أوائل طلبة الثانوية العامة لجميع مدارس الثانوية بشرق خان يونس، بحضور د. أحمد لافي مدير التعليم، د. أسماء أبو موسى مدير الدائرة الفنية.

وفي كلمته أشاد لافي بجهود قسم الإشراف التربوي بالمديرية في رعاية ومتابعة هذه المسابقة التنشيطية وغيرها من المسابقات التي تحدث حراكًا لدى طلبة الثانوية، خاصة الطلبة المتفوقين منهم، مؤكدًا على أهمية المسابقة في زيادة التحصيل العلمي وإثراء المعارف المنهجية لدى الطلبة