وزارة التعليم تُنظّم وقفة إسنادية للأسرى البواسل 

نظمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وبالتعاون مع جمعية “واعد” للأسرى والمحررين، وقوى المقاومة الوطنية والإسلامية في محافظة الشمال، وقفة إسنادية للأسرى البواسل في سجون الاحتلال “الإسرائيلي”، في ظل تصاعد اعتداءات وانتهاكات الاحتلال بحقهم.

وفي كلمة له، ندد أ. جواد صالحة مدير التعليم بالجرائم والانتهاكات “الإسرائيلية” بحق الأسرى، مؤكداً أن المدارس والوزارة تنفذ دوماً الأنشطة والفعاليات المتنوعة لنصرة الأسرى البواسل.