مدرسة اللد الأساسية “أ” للبنات تنفذ مبادرة ” اعمل خيراً وأترك أثراً”

نفذت مدرسة اللد الأساسية “أ “للبنات مبادرة بعنوان ” اعمل خيراً و أترك أثراً” ، بمساهمة من مجلس أولياء الأمور بالمدرسة و المجتمع المحلي ،  واشتملت المبادرة على توزيع كسوة الشتاء لعدد من الطالبات المتعففات.

و حضر تنفيذ المبادرة أ. محمد الشنطي مسير قسم العلاقات العامة بمديرية تعليم شرق غزة ، وأ. صابرين أبو هنا رئيس شعبة المرشدات إلى جانب الفرقة الكشفية بالمدرسة.

بدورها توجهت أ. أبو هنا بالشكر الكبير لإدارة المدرسة والمجتمع المحلي على هذه المبادرة النوعية الهادفة لخدمة الطالبات.