وزارة التعليم تُناقش التجارب والخبرات المستفادة من الرحلة التعليمية لليابان

ناقشت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة التجارب والخبرات الجديدة التي اطلع عليها واكتسبها الطاقم التدريسي خلال الرحلة التعليمية التي نفذتها الوزارة لليابان مؤخراً.

وشارك في الاجتماع الذي عُقد بمقر الوزارة بغزة مدير دائرة المباحث العلمية في إدارة الإشراف د. ريما الخطيب، ومعلمي البعثة اليابانية، وعبر الفيديو كونفرانس من السفارة اليابانية بالضفة الغربية السيدة أتاكا.

وجرى خلال اللقاء الاستماع من المعلمين عن تفاصيل الرحلة والمشاهدات والتجارب التربوية الجديدة، كما تم النقاش في كيفية نقل هذه الخبرات إلى الميدان والمدارس الفلسطينية.