وزارة التعليم تُنظم فعالية “سرد سورة البقرة” على جلسة واحدة في مدرسة العروبة بالوسطى

نفذت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة فعالية لسرد سورة البقرة على جلسة واحدة في مدرسة العروبة بمديرية تعليم الوسطى وذلك بمشاركة 20 طالبة.

ويأتي هذا النشاط ضمن اهتمامات الوزارة في تشجيع حفظ وتلاوة القرآن الكريم.

وشارك في اللقاء مدير الدائرة الإدارية أ. ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أ. أحمد دلول، ومديرة المدرسة أ. زكية الحافي، والمشرف التربوي أ. أحمد عبد الغفور بإشراف ومتابعة معلمة التربية الإسلامية أ. وفاء اللوح والتعاون مع اللجنة الدينية.

وهنأ مدير الدائرة الإدارية مدرسة العروبة وطالباتها على هذا المشروع الإيماني، وأشار إلى أن الوزارة والمديرية تهتم بترسيخ وحفظ كتاب الله في نفوس وقلوب الطلبة عبر تنفيذ العديد من المبادرات و المسابقات والمشاريع النوعيّة.

وفي نهاية السرد تم تكريم الطالبات المشاركات.