وزارة التعليم تفتتح دورة “إعداد الخطط المدرسية المحوسبة” لمدراء المدارس في شمال غزة

افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي دورة إعداد الخطط المدرسية المحوسبة لمدراء المدارس في مديرية شمال غزة.

وشارك في افتتاح الدورة مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية، حيث حاضر فيها رئيس قسم الحاسوب م. إيهاب الحليمي.

وأكد صالحة على أهمية هذه الدورة في تعزيز قدرات مدراء المدارس في التعاطي مع برنامج الإدارات المدرسية المحوسب، ما يساهم في تسهيل إجراءات العمل واختصار الجهد والوقت، ومتابعة مختلف الأمور المتعلقة بسير العملية التعليمية.