افتتحت وزارة التربية والتعليم العالي الدورة التدريبية “توظيف برامج المحاكاة في المختبرات العلمية” بمشاركة 18 معلم / ة من قيمي المختبرات في مديرية شرق غزة.
وحضر افتتاح الدورة المنعقدة في مدرسة الرملة الثانوية للبنات د. محمد أسامة عامر مدير الدائرة الفنية، وأ.أيمن نصر الله رئيس قسم الإرشاد التربوي.
وتهدف الدورة إلى رفع كفايات قيمي المختبرات العلمية في استخدام أنظمة المحاكاة الإلكترونية في البيئة الصفية بطريقة فعالة.
