وزارة التعليم تُشارك في احتفال الجامعة الإسلامية لتكريم كوكبة من مديري المدارس والطواقم التربوية

إبراهيم المزيني| شاركت وزارة التربية والتعليم العالي في الحفل الذي نظّمته الجامعة الإسلامية بغزة لتكريم أُسرة وزارة التربية والتعليم وثُلّة من مديري المدارس والطواقم التربوية.

وتأتي هذه الفعالية تقديراً من الجامعة لجهود وإنجازات وزارة التعليم في خدمة أبناء شعبنا، وتعزيز التعاون المشترك، إضافة لتكريم كوكبة من العاملين في الوزارة ومديري المدارس لجهودهم في إنجاح بعض برامج الجامعة في الميدان التربوي مثل: التدريب الميداني لطلبة الجامعة في المدارس، وبعض النشاطات التي استهدفت طلبة الثانوية العامة.

وشارك في الاحتفال أ. أحمد عايش النجار مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي، وأ. د. عليان الحولي نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية، وأ. حمدي الدلو مدير تعليم غرب غزة، وأ. مدحت الزطمة مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام بالوزارة، وأ. ميسرة القيشاوي مدير العلاقات العامة بالجامعة، وأ. علاء فيصل رئيس قسم العلاقات العامة بالوزارة.

وأكد الحولي أن هذا التكريم يأتي عرفاناً من الجامعة بالدور المميز الذي تبذله وزارة التعليم في تربية وتعليم طلبتنا وما يقومون به من جهد في تنشئة الأجيال، واستعرض إنجازات الجامعة الإسلامية على المستوى المحلي والدولي.

بدوره قدّم النجار الشكر والتقدير للجامعة الإسلامية على هذا التكريم والاحتفال الذي يأتي تتويجاً للتعاون المشترك والدائم بين الوزارة والجامعة، مشيداً بنجاحات الجامعة الإسلامية على كافة الصعد.

وثمّن النجار جهود العاملين في الوزارة والمديريات والمدارس في إطار تحقيق أهداف الخطط التربوية.

وفي ختام اللقاء تم توزيع شهادات شكر وتقدير قدّمتها الجامعة لأسرة التربية والتعليم والمشاركين في إنجاح برامج الجامعة في الميدان التربوي.