وزارة التعليم في غزة تُطلق جائزة الموظف المتميز للعام 2022

أطلقت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة جائزة الموظف المتميز للعام 2022 والتي تستهدف جميع فئات الموظفين العاملين في الوزارة.
وتأتي الجائزة بدعم من لجنة متابعة العمل الحكومي، وتهدف إلى نشر ثقافة التحفيز وتأصيل روح التميز والإبداع والريادة لدى العاملين في الوزارة، وتعزيز المكانة الوظيفية والاجتماعية، ورفع الروح المعنوية والانتماء المؤسسي، وتنمية روح المنافسة الشريفة بينهم، وتحفيزهم نحو الارتقاء بالأداء وزيادة معدل الإنتاجية.
وقد أتاحت الوزارة لكافة الموظفين في الوزارة والمديريات والمدارس التقدّم للجائزة خلال الفترة من 25 إلى 10/30 / 2022
وسيتم اختيار الموظفين الفائزين في ضوء مجموعة من الإجراءات والمعايير بما يضمن وصول أكفأ الموظفين للجائزة.