تستهدف خريجي الثانوية العامة للعام2022
*وزارة التعليم تعلن عن “منح الوزارة من الجامعات الفلسطينية*
تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن البدء باستقبال طلبات منحة الوزارة من الجامعات الفلسطينية والتي تستهدف خريجي الثانوية العامة للعام 2022.
حيث تخصص الجامعات الفلسطينية كل عام عدد من المنح في تخصصات محددة، ويتم التنافس على المنحة، حيث يحصل عليها الطالب الحاصل على أعلى معدل في التخصص والمتقدم بطلب للمنحة إلكترونياً ومستكمل تسليم الوثائق يدوياً.
وتُغطي المنحة كامل سنوات الدراسة باستثناء الفصل الصيفي وتستمر المنحة طيلة فترة الدراسة ما دام الطالب ناجحاً في جميع المواد وملتزماً بالقوانين والشروط المعمول فيها في الجامعة التي يدرس بها.
المزيد من التفاصيل حول هذا الإعلان عبر الرابط التالي:
