أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة أنه سيتم فتح باب التسجيل للامتحان التطبيقي الشامل للدورة الصيفية 2022 للطلبة المتأخرين استثنائياً، وذلك أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 9، 10، 11 / أغسطس /2022، حيث ينتهي ويغلق التسجيل نهائياً في نهاية دوام يوم الخميس 11/أغسطس 2022.
وأكدت الوزارة أن دفع الرسوم والتسجيل سيكون داخل مبنى الوزارة في مدينة غزة في دائرة الامتحانات في التعليم العالي.
ملاحظة:
سيكون التسجيل على المستحقات مقصوراً على يوم الخميس فقط الموافق 11/8/2022م، على أن يكون الدفع نقداً خلال الأيام الثلاثة: الثلاثاء، الأربعاء، الخميس في التواريخ 9/10/11، أغسطس 2022م.
