
استقبلت أ. فاطمة الجعيثني مديرة التربية والتعليم بخان يونس وفداً رفيع المستوى من منتدى المعلم الفلسطيني بالمحافظة، ضم أ. رفعت طومان نائب مدير عام المنتدى، وأ. محمد أحمد، هدفت الزيارة تكريم أ. الجعيثني على جهودها المبذولة في خدمة المسيرة التعليمية بالمحافظة.
وقد افتتحت أ. الجعيثني اللقاء بالترحيب بالوفد، مثمنة سعيهم الحثيث في متابعة قضايا ومشكلات المعلمين في المحافظة وعملهم الدءوب على حلها.
ومن جانبه أشار أ. طومان إلى أن هذه الزيارة تهدف إلى تكريم أ. الجعيثني على جهودها المتميزة في خدمة العملية التعليمية في المحافظة.
