وفد من وزارة التعليم ومديرية شرق غزة يتفقد المخيم الشتوي “رجعت الشتوية”

تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية والتعليم شرق غزة المخيم الشتوي “رجعت الشتوية”, والذي تنظمه جمعية عائشة لحماية المرأة والطفل وبالتعاون مع المجلس النرويجي للاجئين.

وضم الوفد د. جواد الشيخ خليل مدير الدائرة الفنية، وأ. فطين البنا مدير دائرة الثقافة في الوزارة، وأ. أحمد أبو الكاس رئيس قسم الترخيص والاعتماد المدرسي، وأ. أيمن شابط رئيس شعبة الكشافة في المديرية، وأ. أسعد عاشور منسق المجلس النرويجي.

ويستهدف المخيم الطالبات من الصف السادس إلى الثامن، ويهدف إلى تلبية الاحتياجات العاطفية والتعليمية للطلبة الأكثر تضرراً في شرق غزة.

وتستمر الأنشطة حتى يوم الخميس 28 أكتوبر، على أن يتم تنفيذ المرحلة القادمة في إجازة منتصف السنة شهر ديسمبر.