وزارة التعليم تنظم دورة 365 Microsoft Office

نظمت وزارة التربية والتعليم العالي دورة بعنوان 365 Microsoft Office تستهدف مهندسي الحاسوب في الوزارة والمديريات.

ويُعقد التدريب بشكل مشترك بين الوزارة في غزة ورام الله، وينفذ التدريب مركز كمبيوتر لاند.

وشارك في افتتاح الدورة وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت، ومدير عام الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات م. أسامة يونس، ومدير عام مركز كمبيوتر لاند د. مروان كحيل، ومدرب الدورة م. محمد العفيفي.

ورحّب ثابت بالمشاركين، مؤكداً أن الوزارة مستمرة في تنمية قدرات العاملين في عدة مجالات، ومنها المجال التكنولوجي بهدف مواصلة تجويد العملية التعليمية في الحوسبة والتعليم الإلكتروني.

من جهته أوضح يونس أن الدورة تستهدف 20 موظفاً من مهندسي الحاسوب لتطوير قدراتهم في التطبيقات والحوسبة السحابية وهو فرع متقدم في علوم التكنولوجيا.