التعليم العالي يتفقد الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في خان يونس

تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم العالي الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في خان يونس في إطار النهوض بالتعليم العالي والاطلاع على خطط وبرامج الكلية خلال الفترة المقبلة.

وضم وفد الوزارة د. إبراهيم القدرة الوكيل المساعد للتعليم العالي، ود. خليل حماد مدير عام التعليم الجامعي، وم. عبد الرحمن جبر مدير عام الكليات والتعليم المهني والتقني.

وكان في استقبالهم عميد الكلية د. أحمد أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية د. سعد الدين البلتاجي، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية د. حسام النفار.

وخلال الجولة أعرب القدرة عن سروره لزيارة الكلية الجامعية وما قامت به من تجهيزات لخدمة الطلبة في ظل جائحة كورونا، موضحاً حجم اهتمام الوزارة الكبير بقطاع التعليم العالي وذلك لإيجاد تعليم نوعي متقدم يعود بالفائدة على الطلبة ومستقبلهم في التنمية والرقي، مشددًا على حرص الوزارة على التواصل والتعاون مع كافة مؤسسات التعليم العالي في كل ما يخدم الطلبة والمجتمع.

من جهته أطلع أبو شنب الوفد الزائر على النظام المعمول به في الكلية وخطتها الاستراتيجية خلال الفترة المقبلة والإنجازات التي حققتها خلال الفترة السابقة.

وقام الوفد بجولة في أروقة الكلية وتفقدوا مختبرات الحاسوب والقاعات والمكتبة والقبول والتسجيل والمرافق الأخرى للتأكد من جودة الأداء والعمل في جميع مرافق الكلية وفقًا للمعايير المتبعة.