تعليم خانيونس يستقبل الهيئة العليا لإصلاح الشباب

استقبل أ. محمد العسولي مدير الدائرة الإدارية في مديرية التربية والتعليم في خانيونس وفداً رفيع المستوى من الهيئة العليا لإصلاح الشباب، برئاسة أ. صهيب أبو غانم.
ورحب العسولي بالوفد، معرباً عن فخره بهذه الهيئة التي تمتاز بقوة وهمة الشباب وحكمة الشيوخ، موضحاً أن محافظة خانيونس حظيت بهذه النخبة المتميزة المتمثلة في الهيئة العليا لإصلاح الشباب، التي تسعى جاهدة لنشر المحبة وثقافة السلم المجتمعي.
ومن ناحيته تحدث أبو غانم عن الهيئة ومهامها وإنجازاتها منذ تشكيلها، مؤكداً أنها ما تشكلت إلا لخدمة المجتمع والحفاظ على روابطه ونسيجه الاجتماعي، شاكراً إدارة المديرية على حسن الاستقبال.