استضافت مديرية التربية والتعليم- خان يونس دورة الإدارة التنظيمية لمديري المدارس الجدد التي تنظمها وزارة التربية والتعليم العالي، وذلك بمركز التدريب التربوي.
وتفقد فعاليات الدورة: د. محمود مطر مدير عام الإشراف والتأهيل التربوي، وأ. عبد الرحيم الفرا مدير التربية والتعليم في خان يونس، ود. إبراهيم رمضان مدير الدائرة الفنية، ود. أحمد لافي رئيس قسم تدريب مديري المدارس بالوزارة، وأ. حمدي البيك رئيس قسم التدريب التربوي.
وفي كلمته هنأ مطر المديرين الجدد، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم الجديدة، موضحاً أن الدورة تستهدف تطوير قدرات المديرين الجدد الذين تم تعيينهم حديثاً في النواحي الإدارية والفنية.
ومن ناحيته أشاد الفرا بجهود وزارة التربية والتعليم العالي المبذولة للاهتمام بالكادر البشري وتطوير قدراته المهنية والعمل الدؤوب لرفع الكفايات.
يذكر أن الدورة تنفذ في مقر المعهد الوطني للتدريب في غزة ومركز التدريب في خان يونس بواقع 40 ساعة تدريبية، وتتضمن عدة محاور منها بناء الخطط السنوية، والتوجهات التربوية، والعلاقة مع الأقسام التعليمية، وتطبيقات قانون الخدمة المدنية.
