مديرية غرب غزة تُكرّم المعلمة المتقاعدة منور الحافي

كرمت مديرية التربية والتعليم-غرب غزة المعلمة المتقاعدة منور خميس الحافي من مدرسة حسن سلامة الأساسية، بحضور د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية، وأ. سهيلة الشيخ أحمد مديرة المدرسة إلى جانب عدد من المشرفين والمشرفات ومعلمات المدرسة.

وفي كلمته أشاد أبو علي بجهود المعلمة الحافي في خدمة العملية التعليمية وتربية الأجيال على مدار سنوات عملها الحافلة بالعطاء وخدمة الطالبات، متمنياً لها حياة جديدة زاخرة بالبذل العطاء وخدمة المجتمع.

بدورها أشادت الشيخ أحمد بمناقب المعلمة الحافي، مشيرةً إلى أنها كانت مثالاً يحتذى به لزميلاتها في الجد والاجتهاد والانضباط وتغليب المصلحة العامة على الخاصة، داعيةً كافة المعلمات إلى السير على خطاها والحذو حذوها.

وفي ختام الاحتفال قدمت مديرية التربية والتعليم شهادة شكر وتقدير للمعلمة وذلك عرفاناً لها بعطائها الدائم والمتواصل طيلة فترة عملها في أجواء احتفالية بهيجة.