تعليم شرق خان يونس يستقبل وفدًا من الداخلية

استقبل مدير التربية والتعليم في شرق خان يونس أ. سعيد قديح وفدًا من مديرية الداخلية بمحافظة خان يونس، بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. منار أبو خاطر ،ورئيس قسم التخطيط أ. عدلي رضوان، ورئيس قسم الامتحانات أ. حمد القدرة، ومثل الوفد الزائر مدير عام الداخلية محمود سالم محمود.

وأكد قديح أنه ناقش خلال الاجتماع مع الوفد الزائر تسهيل مهمة موظفي الداخلية والمتعلقة بإصدار وطباعة بطاقات (هوية للمرة الأولى) برسوم مخفضة للطلبة والطالبات بمدارس شرق خان يونس.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على الإجراءات المتبعة بهذا الخصوص والتي تضمن إنجاز المهمة، وانتظام العملية التعليمية، مثمنًا في الوقت ذاته جهود وزارة الداخلية في هذا المجال والهادفة إلى تخفيف العبء عن أولياء الأمور والطلبة من حيث توفير الجهد والوقت والتكلفة.

يشار إلى أن قسم التخطيط بمديرية شرق خان يونس أعدت كشوفات الطلبة والطالبات من مواليد عام 2006، حيث تم تسليمها لوفد الداخلية والتي بدورها ستعمل بالتنسيق مع المكاتب الخاصة تمهيدًا لإصدار بطاقات هوية جديدة للطلبة المتقدمين.