مديرية تعليم خانيونس بالتعاون مع وزارة الصحة تستأنف حملة التطعيمات ضد كورونا لطلبة المدارس

استأنفت مديرية التربية والتعليم في خان يونس بالتعاون مع وزارة الصحة حملة التطعيمات ضد كورونا لطلبة المدارس الثانوية، وذلك في مدرسة خالد الحسن الثانوية للبنين، بحضور: أ. ماجد القدرة رئيس قسم الصحة المدرسية، وأ. خالد المزين مدير المدرسة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفئة المستهدفة هي طلبة الصفوف من العاشر إلى الثاني عشر، وتهدف الحملة التي تنفذ بالتعاون بين وزارتي التعليم والصحة إلى الحد من انتشار الوباء، والحفاظ على صحة الطلبة.