مديرية تعليم الوسطى تفتتح دورة “توجيه الموظف الجديد”

افتتحت مديرية التربية والتعليم بالوسطى دورة “توجيه الموظف الجديد” التي ينظمها المعهد الوطني للتدريب بوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع ديوان الموظفين والإدارة العامة للشؤون الإدارية والإدارة العامة للإشراف التربوي بالوزارة.

وحضور الدورة التي عُقدت في مركز التدريب مدير التعليم بالوسطى أ. هشام الحاج، ورئيس قسم الشؤون الإدارية أ. جميل خريس، وعدداً من الموظفين الجدد.

وتحدث الحاج عن أهمية هذه الدورة في تطوير مهارات الموظفين الجدد وخبراتهم في الجوانب الإدارية والفنية وما يتعلق بطبيعة عملهم، بما ينعكس بصورة إيجابية على الميدان التعليمي.

من جهته أوضح خريس أن الدورة تتكون من (9) ساعات تدريبية بواقع ثلاثة لقاءات تشمل كافة الجوانب الفنية والإدارية اللازمة لتطوير قدرات العاملين.