طبقت مدرسة الأقصى الأساسية في مديرية غرب غزة بشكل عملي درس الوضوء والتيمم لطلاب الصف الخامس.
وحضر تطبيق الدرس أ.سهيل العصار مدير المدرسة ونائب المدير أ.حسن العوضي وعدد من المعلمين، بالإضافة إلى طلبة الصف الخامس.
وأشار أ.العصار إلى أننا نعكف دوماً لتعليم طلبتنا أحكام الصلاة و الصلاة السليمة حتى يتم غرسها نفوسهم ويكونوا طلبة نافعين لوطنهم وأهلهم، وأكد أ.العصار أن بعد عملية تطبيق الدرس بشكل عملي قمنا بتأدية صلاة الضحى وشرح للطبلة أهمية هذه الصلاة بالنسبة للفرد.
