تعليم غرب غزة يكرم أبناء العاملين الناجحين في امتحانات الثانوية العامة

كرّمت مديرية التربية والتعليم غرب غزة كوكبةً من أبناء العاملين الناجحين في امتحانات الثانوية العامة للعام 2020/2021، بحضور د. عبد القادر أبو علي مدير التربية والتعليم، ود. جمال الفليت مدير الدائرة الفنية، وعدد من المشرفين التربويين، ورؤساء الأقسام والعاملين في المديرية.

وهنأ أبو علي الطلبة الناجحين وذويهم, معرباً عن اعتزازه وأسرة مديرية غرب غزة بهذا النجاح الذي جاء رغم العدوان الإسرائيلي وجائحة كورونا والحصار على قطاع غزة منذ ما يزيد عن أربعة عشر عاماً.

وتمنى أبو علي التوفيق والسداد لأبناء العاملين في حياتهم الجامعية، داعياً إياهم إلى الحفاظ على مسيرة النجاح والتفوق.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي نالت إعجاب الطلبة المكرمين وذويهم.

وفي الختام قُدمت شهادات التفوق والنجاح والهدايا على الطلبة وسط أجواء من الفرحة والسرور.