وزارة التعليم في غزة تُحيي ذكرى إحراق المسجد الأقصى المبارك

أحيت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة الذكرى الثانية والخمسين لجريمة إحراق المسجد الأقصى المُبارك عام 1969 من قبل العصابات الصهيونية.

وشهدت المدارس تنفيذ العديد من الفعاليات التي تستذكر هذه الجريمة وتُندد بالعدوان الصهيوني على شعبنا.

ومن بين الفعاليات توظيف الإذاعة المدرسية وكتابة الشعارات وإقامة وقفات احتجاجية وتخصيص جانب من الحصص الدراسية واستثمار منصات المدارس الإعلامية للتنديد بجريمة إحراق الأقصى وانتهاك المقدسات، إضافة إلى توعية الطلبة بأهمية المسجد الأقصى المبارك ومكانة القدس كعاصمة لدولة فلسطين وبعدها العربي والإسلامي.