بلدية غزة تستقبل وفدا من مدراء المراكز الثقافية في بلدية غزة

1102009
استقبل مدير تربية غرب غزة الأستاذ محمود أبو حصيرة ونائباه الفني والإداري وفدا من مدراء المراكز الثقافية من بلدية غزة برئاسة المهندس عماد صيام مدير عام المراكز الثقافية في بلدية غزة وقد رحب أبو حصيرة بالوفد الزائر موضحا أن تنظيم هذه الزيارات يأتي ضمن التعاون المشترك بين المراكز الثقافية ومديرية غرب غزة ويهدف لتبادل الخبرات وتقديم الخدمة لطلاب المدارس من قبل المراكز للتخفيف من آثار الحصار وتفعيل المراكز الثقافية التابعة للبلدية و تقديم خطة متكاملة بالتعاون مع مديرية غرب غزة لخدمة الشريحة الطلابية حيث تكون الخطة عملية وقابلة للتنفيذ من أجل تطوير أداء الطلاب من خلال اكتسابهم معارف وخبرات جديدة ، ولتعزيز التعاون والعمل المشترك بين التربية والتعليم والمراكز الثقافية. بدوره شكر م. عماد صيام مديرية غرب غزة على حسن الاستقبال والضيافة، موضحاً أن هذه الزيارة تحمل أبعادا عدة من أهمها إثراء العمل التربوي من خلال تبادل الخبرات والمعارف ، مؤكداً على أهمية التعاون والتكامل ما بين مديريات التربية والتعليم المختلفة والمراكز الثقافية من اجل تطوير نوعية جودة المسيرة التربوية في القطاع ، وأعرب عن استعداده بتوفير قاعات البلدية خاصةً مركز رشاد الشوا الثقافي مجاناً لاستقبال ورشات العمل وعقد مؤتمرات واحتفالات مشتركة مع المديرية والارتقاء بالمستوى الثقافي لخدمة الطلاب ضمن إطار التعاون المشترك وقد قام السادة مدراء المراكز الثقافية بعرض الإمكانيات المتاحة لديهم لإنجاح هذا المشروع.وفي نهاية الزيارة اتفق الطرفان على إقامة ورشة عمل مشتركة بين البلدية ومديريتي شرق وغرب غزة وذلك للخروج بخطة عمل تفيد الطالب والمواطن الفلسطيني .