
استقبلت مديرية التربية والتعليم شرق غزة وفداً من الكتلة الإسلامية النسائية وكان في استقبال الوفد الزائر د. سمية النخالة مدير التربية والتعليم شرق غزة وعدداً من موظفي المديرية.
وخلال الزيارة ناقش الوفد العديد من القضايا التربوية الهامة وسبل التعاون المشترك للنهوض بالعملية التعليمية وبواقع التعليم في فلسطين .
وعبر الوفد الزائر عن سعادته البالغة لزيارته هذا الصرح التعليمي الشامخ وثمن دور مديرية التربية والتعليم في شرق غزة لدورها البارز وجهودها في إنجاح المسيرة التعليمية وبناء الإنسان الفلسطيني المثقف والواعي, و إعداد الطلبة كي يكونوا بناة المستقبل وقادرين على تحدي الصعاب .
وفي ختام الزيارة شكرت د. سمية النخالة الوفد الزائر لتشريفه المديرية بالزيارة.
