مديرية تربية وتعليم رفح تحيي اليوم العالمي للعمل التطوعي

61220102
أحيت مديرية تربية وتعليم رفح اليوم العالمي للعمل التطوعي حيث قام أ.سمير الحوراني النائب الإداري بالمديرية بغرس عدداً من الأشجار في مدرستي شهداء رفح الثانوية ومدرسة محمد يوسف النجار بحضور كل من أ.فتحي فحجان رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية وأ.منير حمدان مدير مدرسة شهداء رفح و أ.محمد أبو جزر مدير مدرسة محمد يوسف النجار وأ.أحمد الزاملي ممثل الكتلة الإسلامية و م.يوسف قشطة ممثلا عن بلدية رفح و م.كمال أبو شمالة وم.أسامة شيخ العيد عن وزارة الزراعة.
ومن جهته شكر أ.الحوراني الإخوة بوزارة الزراعة وبلدية رفح والكتلة الإسلامية على جهودهم في بناء وتجميل وطننا الحبيب و أكد على استمرارية الصمود الفلسطيني تحت عبارة “نحن نبني وهم يهدمون”.
والجدير بالذكر أن جميع مدارس مديرية رفح تحيي ذكرى العمل التطوعي من تشجير للمدارس وتنظيف للطرقات والساحات وإظهار الطابع الحضاري في شوارع المدينة.