دعوة خاصة لأوائل الطلبة في امتحان الثانوية العامة “التوجيهي 2011”

يسر وزارة التربية والتعليم العالي وبالتعاون مع ديوان رئيس الوزراء دعوة الطلبة الأوائل في امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي” 2011 لحضور حفل التكريم الخاص بهم غداً الأحد 24-7-2011 الساعة السادسة مساءً.

كما تعلن وزارة التربية والتعليم العالي وهي تبارك لكافة أبنائها الطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة أن على كافة الطلبة  الأوائل على مستوى فلسطين وقطاع غزة وفور معرفتهم لنتائجهم التواصل مع وزارة التربية والتعليم العالي من خلال هاتف الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة 2822509 وذلك لإكمال الترتيبات الخاصة بحفل تكريمهم برعاية دولة رئيس الوزراء أ. إسماعيل هنية ومعالي وزير التربية والتعليم العالي د. أسامة المزيني.
ألف مبروك للناجحين والمتفوقين