وفد من وزارة التعليم يتفقد سير العملية التعليمية مع بداية الفصل الدراسي الثاني

إبراهيم المزيني – تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم سير العملية التعليمية في العديد من المدارس مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي2019/2018.

وشارك في الزيارات مدير عام الشكاوي أ. نبيل العرابيد ، ومدير عام الرقابة أحمد سالم، وعدد من مديري التربية الذين تفقدوا المدارس في مديرياتهم.

واستثمر المعلمون الحصة الأولى بالترحيب بالطلبة والتهيئة النفسية لهم بعد الإجازة النصفية.

ومن المقر أن يشهد الفصل الدراسي الجديد مواصلة تطبيق الوزارة للعديد من المشاريع والبرامج التعليمية إضافة إلى استمرار العمل في مجال التطوير التعليمي.

وفي كلمته هنأ العرابيد طلبة المدارس والأسرة التربوية كافة؛ بمناسبة بدء الفصل الدراسي ‏الثاني، مشيدًا بالجهود التي تبذلها الأسرة التعليمية في سبيل تنشئة أجيال الطلبة ورفدها ‏بالمعارف والخبرات.‏

ومن الجدير ذكره أن المدارس شرعت بتوزيع كتب الفصل الدراسي الثاني على ‏جميع المراحل الدراسية.‏