أحمد الزيتونية- ناقشت الإدارة العامة للإشراف التربوي بوزارة التربية والتعليم العالى الواجبات المنزلية المدرسية للطلاب ومدى فعاليتها في العملية التعليمية.
جاء ذلك خلال ورشة عمل نظمتها الإدارة في قاعة المؤتمرات الكبرى بالوزارة بحضور د. زياد ثابت وكيل الوزارة , وأ. محمود مطر مدير عام الإشراف التربوي وعدد من مديري المدارس والمشرفين المختصين في المرحلة الأساسية وخبراء من الجامعات والمجتمع المحلى.
وأكد د. ثابت اهتمام وزارته بجودة التعليم ومواكبة الدول المتطورة ومتابعة كل ما هو جديد في مجال الواجبات المدرسية.
ودار نقاش تفاعلي بين الحاضرين ,مؤكدين على ضرورة عقد المزيد من ورشات العمل فيما يتعلق بالواجبات المنزلية للخروج بالصورة النهائية للعديد من القرارات بهذه القضية.
