ناقشت وزارة التربية والتعليم العالي مسابقة الألعاب التربوية التي تنفذ على مستوى المدارس خلال العام الدراسي الجديد.
جاء ذلك خلال ورشة عمل عُقدت بمقر الوزارة بغزة بحضور نائب مدير عام التقنيات التربوية د. أحمد ابو ندى، ومدير دائرة المصادر أ.خالد ماضي ، ورئيس قسم الوسائل التعليمية أ.زياد بركات وحضور عدد من مشرفي مباحث اللغة العربية والرياضيات والعلوم والحياة والدراسات الاجتماعية.
وخلال اللقاء رحب أبو ندى بالحضور مؤكداً على أهمية هذه المسابقة ضمن النشاطات التعليمية الهادفة إلى تبسيط المفاهيم والمعلومات وايجاد جانب من التشويق التعليمي خاصة وأنهاتنسجم مع توجهات الوزارة في اتباع أفضل الطرق التدريسية الحديثة.
وتم خلال اللقاء الحديث بشكل مفصل حول أهداف المسابقة ومجالاتها وموضوعاتها والفئة المستهدفة وضوابط المسابقة وشروطها ونماذج التقييم.
