أحمد الزيتونية
عقدت لجنة تطوير منظومة الامتحان التطبيقي الشامل بوزارة التربية والتعليم العالى ,اجتماعها الأول في مبني الوزارة ,بهدف تطوير الامتحان الشامل من حيث المضمون والشكل.
وتضم اللجنة التي شكلها وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم العالى د. أيمن اليازوري تسعة أعضاء من التعليم العالى وهيئة الاعتماد والجودة ,والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات.
وخرجت اللجنة بعدة قرارات منها إعداد دليل عمل إجراءات الامتحان التطبيقي الشامل , إضافة إلى تقديم مقترح لتطوير محتوى الامتحان ,وحوسبة كافة العمليات التي يشملها .
وخلال الاجتماع تم توزيع العديد من المهام على كافة الأعضاء, ومن المقرر أن يستمر عمل اللجنة من 3 إلي 6 أشهر.
