لجنة الطواريء المركزية في التعليم تناقش خطتها التنفيذية

ناقشت لجنة الطواريء المركزية بوزارة التربية والتعليم العالي خطتها التنفيذية في الوزارة والمديريات والمدارس بحضور جميع الأعضاء.

وخلال اللقاء رحب رئيس اللجنة المهندس حاتم غيث بالحضور، مؤكداً أن الوزارة تحرص وبشكل اعتيادي على أن يكون هناك جهوزية تامة في الميدان لمواجهة أي طاريء خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي يحياها شعبنا وتهديدات الاحتلال المستمرة إضافة الى  الظروف الطبيعية وسوء الأحوال الجوية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدة نقاط منها تحديث قاعدة البيانات وتفعيل لجان الطواريء المدرسية والتنسيق المتواصل والمستمر بين الوزارة والميدان والمؤسسات ذات العلاقة كما جرى الحديث عن إعداد دراسات وتقارير حول تأثير الحصار والواقع الصعب على الشؤون التربوية والطلبة واستكمال تجهيز مراكز الايواء وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تشكيل لجان طواريء مدرسية تشمل عضوية المجتمع المحلي.