وزارة التربية والتعليم العالي تعلن انتهاء عقد لجان مقابلات التوظيف لعام 2009 _2010م

main_image1
أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي اليوم الخميس عن انتهاء عقد لجان مقابلات التوظيف للعام 2009م _ 2010م في مدرسة انس بن مالك “أ+ب”.ومن جانبه أعرب أ.د. عسقول عن إعجابه بالرتيبات والإجراءات التي اتخذتها الوزارة لضمان شفافية ووضوح ومصداقية تقييم المتقدمين للوظائف التعليمية لهذا العام ، وشكر عسقول الإدارة العامة للشؤون الإدارية بكافة كوادرها العاملين بالوزارة او في الميدان على الجهود التي تقوم بها لضمان مصداقية اختيار المعلمين للوظائف التعليمية. هذا وعقدت وزارة التربية والتعليم العالي _ الإدارة العامة للشؤون الإدارية مقابلات التوظيف لهذا العام 2009م _2010م على مستوى الوطن بأكمله في قطاع غزة والضفة الغربية.يذكر أن عدد المتقدمين لشغل وظائف تعليمية في قطاع غزة هذا العام بلغ 20483 متقدما موزعين على مديريات التربية والتعليم الست ، من بينهم 15229 للإناث ، و 5254 للذكور ، وقد بلغ عدد المرشحين للمقابلات 2742 من بينهم 1451 من الإناث ، و 1291 من الذكور موزعين على “27”لجنة هذا وتم إجراء المقابلات في مدرسة انس بن مالك (أ- ب) بجوار موقع أنصار، ابتداء من اليوم الأحد 12 /7/2009 وحتى اليوم الخميس 16/7/ .2009هذا ووضعت الوزارة خططا كفيلة لنجاح الامتحان فوحدت امتحانات التوظيف بين شقي الوطن ولجميع التخصصات ووضعت معايير موحدة لاختيار المعلمين.