
أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي عن موعد عقد امتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2009الدور الثاني ” الإكمال ” لطلاب الثانوية العامة حيث ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق11/8/2009 ، وبينت الوزارة أن بدء التسجيل لامتحان الإكمال للفئتين “غير المستكملين” في مبحث واحد أو مبحثين من المتقدمين للامتحان للمرة الأولى عام 2009 ، ولغير المستكملين عام 2008 وتقدموا للامتحان عام 2009 في بعض المباحث ورسبوا في مبحث أو مبحثين ، واشترطت الوزارة أن يتقدم المشترك من الفئتين في المبحث أو المبحثين التي رسب فيها/ فيهما فقط.وناشدت الراغبين بالتسجيل للاشتراك في الامتحان التوجه إلى مديريات التربية والتعليم كل حسب منطقته التعليمية ابتداء من صباح يوم الأحد بتاريخ 2/8/2009 ولغاية نهاية دوام يوم الخميس 6/8/2009 للتسجيل على أن يصطحب المشتركون أربع صور شخصية ، و كشف علامات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة لعام 2009 الأصلي ، و رسوم اشتراك في امتحان الإكمال قيمتها 120 شيكلا .يذكر أن امتحان الإكمال للدور الثانوي سيعقد موحدا في كافة محافظات الوطن ،
