
دعت إدارة جامعة الأقصى جميع الطلبة المسجلين لمادة التربية العملية الالتحاق بمدارسهم يوم غد السبت محذرة الطلبة المتخلفين عن الحضور إلى مدارسهم والتي تم تسجيلها في وقت سابق وفق الخطة المدرجة بفقد حقهم في التربية العملي للفصل الدراسي الأول .
وكانت وزارة التربية والتعليم العالي قد أكدت في وقت سابق على استئناف التسجيل للفصل الدراسي الجديد يوم الأحد القادم وبداية دوام الطلبة الأحد الموافق 18_10_2009 .
