
عقدت الادارة العامة للتقنيات التربوية _ دائرة الحاسوب بوزارة التربية والتعليم العالي لقاءً مع م. سهيل مدوخ مدير عام الحاسوب الحكومي بمقر وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمدينة غزة .
وحضر اللقاء م. مازن الخطيب مدير دائرة الحاسوب، وم. أسامة يونس رئيس قسم البرمجة، وم. أيمن المغاري رئيس قسم الصيانة والشبكات وعدد من موظفي الادارة العامة للتقنيات ومركز الحاسوب الحكومي.
هذا وتناول اللقاء سبل تطوير الخوادم الخاصة بوزارة التربية والتعليم العالي الموجودة في مركز الحاسوب الحكومي وبشكل خاص الخادم الخاص بالخدمات الإلكترونية، حيث تم الاتفاق على تجهيز وتطوير الخادم وزيادة سرعة الإنترنت للوزارة.
ومن جانبه أوضح م. الخطيب بأن العمل يجري على مدار الساعة لحل مشكلة بطء السيرفر نتيجة الضغط من قبل المعلمين والطلبة في أوقات الدوام الرسمي، وشدد بأن الوزارة تعطي أولوية لحل هذه الإشكالية.
ومن جانبه أكد م. سهيل المدوخ استعداد مركز الحاسوب الحكومي لتذليل كافة العقبات ووضع كافة إمكانيات مركز الحاسوب الحكومي لدعم وزارة التربية والتعليم العالي.
