وفد مديرية تربية وتعليم شرق غزة يحل ضيفاً على مكتب نواب محافظة غزة

121120113
زار وفد مديرية التربية والتعليم شرق غزة مكتب نواب محافظة غزة، وضم الوفد أ. سمية النخالة مدير تربية وتعليم شرق غزة، وأ. أِشرف حرز الله النائب الإداري لمدير التربية والتعليم، وأ. زكريا خليفة رئيس قسم التعليم العام ، وأ. أيمن نصر الله ، وأ.زكريا الحداد وأ.وسام خليفة من مديرية تربية وتعليم شرق غزة .
وكان في استقبال الوفد النائب د. خليل الحية والنائب د. مروان أبو راس والنائب أ. جمال نصار والنائب أ. محمد فرج الغول والنائب م. جمال سكيك والنائب أ.أم نضال فرحات.
ورحب النائب أبو راس بالوفد الزائر لمكتب نواب غزة، معبرا عن بالغ سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين نواب المجلس التشريعي وجميع أطياف الشعب الفلسطيني بكافة مؤسساته.
ومن جانبه استعرض النائب الحية العديد من المشاكل والقضايا التي تهم أولياء الأمور وطرق الوصول إلى الحلول الناجعة من أجل العمل لتسهيل العملية التعليمية على الطلاب وأسرهم.
وبدوره تحدث النائب أ. نصار على ضرورة التخفيف عن الطلبة خاصة في موضوع المناهج، داعيا المسئولين التركيز على تنمية المهارات وطرق التفكير.
وشددت النائب أ.فرحات على ضرورة التواصل الدائم بين النواب ووزير التربية والتعليم العالي من أجل التنسيق وحل كافة المشاكل التي تعترض العملية التعليمية.
بدورها نقلت أ. سمية النخالة مدير التربية والتعليم  بشرق غزة عاطر تحيات معالي وزير التربية والتعليم العالي وعبرت عن بالغ سعادتها بهذا اللقاء الطيب، واستعرضت العديد من الإنجازات التي ساهمت فيها مديرية شرق غزة.
وفي ختام اللقاء أكد نواب محافظة غزة على الدعم الكامل للأخوة في مديرية التربية والتعليم شرق غزة ووقوف المجلس التشريعي الفلسطيني والنواب إلي جانبهم في كافة الظروف والعمل علي حل المشاكل التي تعترضهم.
وفي ختام الزيارة شكر وفد المديرية الأخوة نواب غزة علي هذا الاستقبال الطيب وقدموا هدية تذكارية للنواب تقديرا لهم ولجهودهم في خدمة العملية التعليمية.