انطلاقاً من خطة المعهد التربوي للتدريب والتأهيل في التنمية البشرية وضمن البرنامج التدريبي المرتبط بالمسار الوظيفي 2016 ، فقد تم اختتام دورة إعداد مدربين في مهارات التفكير (2و3) لعدد (16) مشاركاً من الوزارة والمدريات ولمدة (12) ساعة تدريبية ليقوموا بتدريب كافة الفئات لاحقاً .
واختتم أ.يعقوب محمد حجو نائب مدير عام المعهد التربوي للتدريب والتأهيل الدورة التدريبية وكان المدرب للدورة ، حيث شكر المتدربين على حضورهم وتفاعلهم وحثهم على التفكير الناقد والإفادة من الدورة في تنمية الفكر والتعمق في القضايا ووضع الحلول المنطقية ، وقام بتوزيع الشهادات للمتدربين وتمنى لهم التوفيق وحسن العمل.
