المعهد التربوي ينفذ دورة في أساسيات اللغة العربية لموظفي السكرتاريا بالوزارة

انطلاقاً من رؤية وخطة المعهد التربوي للتدريب والتأهيل في تنفيذ البرنامج التدريب المرتبط بالمسارالوظيفي لكافة فئات الموظفين في وزارةالتربية والتعليم في مجالات التنميةالبشرية واللغات والحاسوب، فقداختتم المعهد التربوي للتدريب والتأهيل دورة تدريبية بعنوان ” مهارات أساسية في اللغة العربية ”  ل(15) من موظفي الوزارة”السكرتاريا “.

وقداختتم اللقاء أ. نهى محمد عوض الله رئيس قسم التدريب الإداري و القيادي في المعهد التربوي و حضر اللقاء أ. عيسى  محمد الأزبط مدرب اللغة الإنجليزية في المعهد ،

وشكرت أ. عوض الله المدرب أ. عمر محمد حسونة مشرف اللغة العربية من مديرية شرق غزة على تنفيذالدورة،واستمعت للمتدربين وأثنت على التزامهم بالحضوروالتفاعل 

يشار إلى أن الدورة نفذت في (3) لقاءات تدريبيةبواقع (12) ساعةتدريبية واشتملت على مهارات متنوعة في اللغة العربية.