شرق غزة: افتتاح المعرض العلمي نبدع لنرتقي بمدرسة شهداء الزيتون

شرق غزة محمد الشنطي.
نظمت مدرسة شهداء الزيتون الثانوية “ب” للبنين معرضها العلمي بعنوان (نبدع لنرتقي) على أرض المدرسة.
وحضر المعرض أ. أشرف حرز الله مدير التربية والتعليم شرق غزة و أ. مازن نور الدين مدير الدائرة الإدارية و أ. مها حلس مدير الدائرة الفنية ووفداً من وزارة التربية والتعليم العالي ضم د. أحمد أبو ندى مدير عام التقنيات وأ. طلال نصار عضو المكتب السياسي لحركة حماس والعميد يوسف الزهار مدير عام الدفاع المدني سابقا وأ.عماد لبد مدير دائرة المختبرات في الوزارة وأ. فتحي الحاج أحمد مدير التقنيات بالوزارة وعدداً من رؤساء الأقسام والمشرفيين التربويين بالمديرية إلى جانب حشد من مدراء ومديرات المدارس والمعلمين والطلبة .
وخلال كلمته رحب أ. حرزالله بالحضور معرباً عن سعادته بتنظيم هذا الحفل الذي جاء في ذكرى استشهاد العلماء العظماء الرنتيسي وخليل الوزير مؤكداً أن المديرية تدعم المعارض العلمية لكشف قدرات الطلبة الموهوبين في الاختراعات العلمية والاهتمام برفع مستواهم الفكري والعلمي
بدوره رحب أ. نصار بالحضور معرباً عن سعادته بإقامة تلك المعارض العلمية التي تخرج جيلا متسلحا بالعلم وصولا لتحرير كامل تراب فلسطين .
وفى كلمته شكر د. أبو ندى كل من شارك في هذا المعرض المميز موضحاً أنه بإشراف قسم التقنيات نشهد هذا التطور والارتقاء بالمعارض العلمية مؤكداً أننا نعمل بكل جهد للارتقاء بالعملية التعليمية وتأدية رسالتنا على أكمل وجه.

يشار أن المهرجان تخلله العديد من الفقرات المنوعة وفي ختامه توجه الحضور لافتتاح المعرض العلمي (نبدع لنرتقي).