اختتم المعهد التربوي للتدريب والتأهيل و بالتعاون مع الإدارة العامة للأنشطة الطلابية في الوزارة دورة مهارات الخط العربي والتي استهدفت معلمي و معلمات المرحلة الأساسية من مدارس مديرية غرب غزة بواقع (12) ساعة تدريبية، حيث اختتم الدورة د. علي أبو سعدة مدير دائرة التدريب الإداري والقيادي في المعهد وشكر د. أبو سعدة المدرب أ. أحمد الشامي من الادارة العامة للأنشطة الطلابية على مشاركته مدربا للدورة ، كما أثنى على المشاركين البالغ عددهم (18) لمشاركتهم الفاعلة و الهادفة أثناء التدريب و التزامهم بالحضور مما كان له الأثر في نجاح الدورة و تمنى تطبيق ما تعلموه عملياً، ثم قام بتوزيع الشهادات للمدرب و المتدربين.
