إبراهيم المزيني
اختتمت الإدارة العامة للأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم العالي بطولة “أخوه ومحبة” في تنس الطاولة لموظفي مبنى الوزارة.
وشارك في البطولة التي أقيمت على مدار يومين 36 موظفاً من الوزارة و شهدت تنافساً وتفاعلاً من الموظفين.
وتميزت البطولة بالمهارة والمنافسة بين الموظفين حيث وصل للجولة النهائية بكر مرتجي وهاني الهور، وشهدت المنافسة تقارباً في المستوى، مما جعلها تتميز بالإثارة والتشويق حتى آخر مباراة، وفاز بالمركز الأول بكر مرتجي, والمركز الثاني هاني الهور, فيما جاء بالمركز الثالث بدر بدر, وفي المركز الرابع أحمد الشامي، وقام بالتحكيم حسن الشريف ومحمود حسان.
وفي كلمته هنأ وكيل وزارة التربية والتعليم العالي زياد ثابت الموظفين الفائزين، وأثنى على روح الحب والأخوة التي شهدتها البطولة، مؤكداً بأن قيادة الوزارة تثمن مثل هذه النشاطات التي تعزز روح المحبة وترفه عن العاملين.
وفي النهاية جرى تسليم الكؤوس والميداليات للفائزين و تكريم المشاركين.
