انطلاقاً من رؤية و خطة المعهد التربوي للتدريب و التأهيل في تنفيذ البرنامج التدريبي المرتبط بالمسار الوظيفي لكافة فئات الموظفين في وزارة التربية و التعليم في مجالات التنمية البشرية واللغات و الحاسوب، فقد اختتم المعهد التربوي للتدريب و التأهيل دورة تدريبية بعنوان ” إدارة الذات” ل(15) من موظفي الوزارة الإداريين
واختتم اللقاء رامز أبو الليل رئيس قسم الدراسات و التقييم ، حيث شكر المدربة إصلاح عبد الفتاح الغنيمي على تنفيذ الدورة ، واستمع للمتدربين و أثنى على التزامهم بالحضور و التفاعل مما عزز نجاح الدورة التي نفذت في (3) لقاءات تدريبية بواقع (12) ساعة و اشتملت على ثلاثة محاور وهي إدارة الذات ، و الشخصية الفاعلة ، و إدارة الوقت.
